المتابعة

 تعني وحدة المتابعة بمراقبة سير العمل بالفرع للتأكد من مطابقته للأنظمة واللوائح والإجراءات المعتمدة ومتابعة الأداء للوقوف على مواطن القصور إن وجدت وتقويم الاعوجاج بالتعاون والتنسيق مع الوحدات الإدارية المختصة.

 

أهداف ومهام وحدة المتابعة:

الأهداف

  • متابعة تنفيذ البرامج سواء القائمة منها أو الجديدة.

  • متابعة سير العمل الإداري والمعاملات في الإدارة.

  • العمل على التعرف على سلبيات العمل في الإدارة إن وجدت واقتراح الحلول المناسبة, وتنمية الإيجابيات في العمل بأسلوب يساعد على تحسين وتطوير الأداء.

  • تحديد مدى التزام الاقسام باللوائح والأنظمة والاجراءات المقررة.

  • تنمية وتقوية الرقابة الذاتية لدى منسوبي الإدارة.

  • متابعة نواحي الأمن و السلامة في المبنى.

 

 

المهام

  • التأكيد على ترشيد الأداء وسلامة إجراءات العمل في أقسام الادارة.

  • الوقوف على مواطن القصور واكتشاف حالات الاخلال بأداء الواجبات أو التراخي في انجاز الأعمال, واقتراح الحلول المناسبة.

  • مراقبة انتظام منسوبي الإدارة في دوامهم حسب طبيعة عمل كل منهم ومتطلباته.

  • تقديم أي مقترحات من شأنها الرفع من مستوى أداء العمل في الإدارة.

  • إعداد تقارير متابعة دورية عن أنشطة الأقسام وانجازاتها والملاحظات والتوصيات المتعلقة بتطوير العمل بها, ورفعها إلى مدير الإدارة. 

20/11/2018
10:30 AM